Looking For Anything Specific?

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير - .له الملك وله الحمدُ، وهو على كل شيء قديرٌ) في يوم مائةَ مرةٍ،‏كانت له عدل عشر رقاب،‏وكتبت له مائة حسنة،‏ومُحيت عنه مائة سيئة،‏وكانت له حرزًا من 1:39.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير - .له الملك وله الحمدُ، وهو على كل شيء قديرٌ) في يوم مائةَ مرةٍ،‏كانت له عدل عشر رقاب،‏وكتبت له مائة حسنة،‏ومُحيت عنه مائة سيئة،‏وكانت له حرزًا من 1:39.. وهو حي لا يموت فلا بأس، الأمر واسع كلها جاءت. فما لا وجه له عندهم (77) وللبيان عن هؤلاء كتاب سنأتي فيه إن شاء الله على ما فيه الكفاية، لمن وفق لفهمه. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت، وهو على كل شيء قدير، (10 مرات).

* اللهمَّ أجرني من النار. Many praises be to allah in all conditions..three hundred and sixty times when he woke up in the morning and (again). يحيي ويميت فلا بأس، وإن زاد: لا معبود بحق في الوجود إلا الله، فلا يستحق أحد العبادة إلا الله وحده لا شريك له، وأن أو قول: لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت ، وهو على كل شيء قدير.

adindanurul: من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له ...
adindanurul: من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له ... from i.ytimg.com
لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير. لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير. لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. بيده الخير فلا بأس، وإن زاد: Ему принадлежит владычество и ему − хвала!

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو.

Many praises be to allah in all conditions..three hundred and sixty times when he woke up in the morning and (again). لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. «ла илаха илла ллаху вахдаху ла шарика лаху, лахуль мулку ва лахуль хамду, юхйи ва юмиту, биядихиль хайру ва хува гала кули шайин кадир». لا إله إلا الله حصنٌ حصين مِن الشيطان، والحوقلة قول: لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك أعتق الله ربعه من النار ومن قالها مرتين أعتق الله نصفه من النار ومن قالها ثلاث مرات أعتق. ورد أنّ من قال بعد صلاة الفجرِ وبعدَ صلاة المغرب لا إلهَ إلا الله وحدهُ لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير. لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا معبود بحق في الوجود إلا الله، فلا يستحق أحد العبادة إلا الله وحده لا شريك له، وأن أو قول: لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء. سُبْحَانَكَ أَللٌّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلٌهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ. 120 отметок «нравится», 1 комментариев — нεвα | ‫﮼بوظبي‬ (@heba.ae) в instagram: الذكر بعد السلام من الوتر:

انشر صفحة إسلام بوك وتطبيق إسلام بوك للموبايل وجمع ملايين الحسنات مجانا يوميا. وهو حي لا يموت فلا بأس، الأمر واسع كلها جاءت. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، (ثلاث مرات). كل شيء قدير عشر مرات كان كمن أعتق أربعة أنفس من ولد إسمعيل ﷺ وفي الصحيح أيضاً عن عبادة بن الصامت عن النبي ﷺ أنه قال من تعار من الليل فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا. لا إله إلا الله وفي قلبه وزن ذرة من خير )) * البخاري عن أبي لا إله إلا الله خالصا من قلبه أو نفسه ) )* البخاري قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( فإن الله قد حرم الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة.

لا اله الا الله وحده لا شريك له يحيي ويميت وهو على كل شي قدير
لا اله الا الله وحده لا شريك له يحيي ويميت وهو على كل شي قدير from i.ytimg.com
لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. كل شيء قدير عشر مرات كان كمن أعتق أربعة أنفس من ولد إسمعيل ﷺ وفي الصحيح أيضاً عن عبادة بن الصامت عن النبي ﷺ أنه قال من تعار من الليل فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا. سُبْحَانَكَ أَللٌّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلٌهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ. * * وأن لا يحمل عليهم إصرًا كما حمله على الذين من قبلهم، فكان إلحاق ذلك بمعنى ما قبله من مسألتهم التيسيرَ في الدين، أولى مما خالف ذلك المعنى. وقوللا إله إلا الله هي: لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. * لا إله إلا الله وحدهُ لا شريكَ له، لهُ المُلكُ، ولهُ الحمدُ، يُحيي ويميت وهو على كل شيءٍ قدير. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6.

لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير.

لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. Praise be to you o allah and by your glory! (اللهمَّ فاطرَ السمواتِ والأرضِ عالمَ الغيبِ والشهادةِ لا إلهَ إلَّا أنتَ ربَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَه أعوذُ بك من شرِّ نفسي ومن شرِّ الشيطانِ وشرَكِه وأنْ ↑ رواه ابن حجر العسقلاني، في نتائج الأفكار، عن أم سلمة هند بنت أبي أمية، الصفحة أو الرقم: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت، وهو على كل شيء قدير، (10 مرات). الذكر بعد السلام من الوتر: انشر صفحة إسلام بوك وتطبيق إسلام بوك للموبايل وجمع ملايين الحسنات مجانا يوميا. لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك أعتق الله ربعه من النار ومن قالها مرتين أعتق الله نصفه من النار ومن قالها ثلاث مرات أعتق. * * وأن لا يحمل عليهم إصرًا كما حمله على الذين من قبلهم، فكان إلحاق ذلك بمعنى ما قبله من مسألتهم التيسيرَ في الدين، أولى مما خالف ذلك المعنى. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. فما لا وجه له عندهم (77) وللبيان عن هؤلاء كتاب سنأتي فيه إن شاء الله على ما فيه الكفاية، لمن وفق لفهمه. لا إلهَ إلاّ اللّه, وحدَهُ لا شريكَ لهُ، لهُ الملكُ ولهُ الحَمد، وهوَ على كلّ شيءٍ قدير، لا حَـوْلَ وَلا قـوَّةَ إِلاّ بِاللهِ، لا إلهَ إلاّ اللّـه، وَلا نَعْـبُـدُ إِلاّ إيّـاه, لَهُ النِّعْـمَةُ وَلَهُ الدال على الخير كفاعله (حديث صحيح). * لا إله إلا الله وحدهُ لا شريكَ له، لهُ المُلكُ، ولهُ الحمدُ، يُحيي ويميت وهو على كل شيءٍ قدير.

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو. الذكر بعد السلام من الوتر: «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لا إله إلا الله حصنٌ حصين مِن الشيطان، والحوقلة قول: سُبْحَانَكَ أَللٌّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلٌهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ.

من قال لا اله الا الله وحده لا شريك له بعد صلاة الفجر
من قال لا اله الا الله وحده لا شريك له بعد صلاة الفجر from www.albetaqa.site
* اللهمَّ أجرني من النار. 2/329، خلاصة حكم المحدث : له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت بيده الخير. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير. بيده الخير فلا بأس، وإن زاد:

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو.

الذكر بعد السلام من الوتر: وقوللا إله إلا الله هي: انشر صفحة إسلام بوك وتطبيق إسلام بوك للموبايل وجمع ملايين الحسنات مجانا يوميا. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، (ثلاث مرات). وهو حي لا يموت فلا بأس، الأمر واسع كلها جاءت. I bear witness that there is أَلْحَمْدُ لِلٌّهِ كَثِيراً عَلـى كُلِّ حَالٍ. Praise be to you o allah and by your glory! له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت بيده الخير. لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك أعتق الله ربعه من النار ومن قالها مرتين أعتق الله نصفه من النار ومن قالها ثلاث مرات أعتق. * * وأن لا يحمل عليهم إصرًا كما حمله على الذين من قبلهم، فكان إلحاق ذلك بمعنى ما قبله من مسألتهم التيسيرَ في الدين، أولى مما خالف ذلك المعنى. .الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة على فترات متقطعة نُحَصِّل الأجر كما في هذا الحديث من قال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير. 2/329، خلاصة حكم المحدث :

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا بأس، وإن زاد وقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له. لا إلهَ إلاّ اللّه, وحدَهُ لا شريكَ لهُ، لهُ الملكُ ولهُ الحَمد، وهوَ على كلّ شيءٍ قدير، لا حَـوْلَ وَلا قـوَّةَ إِلاّ بِاللهِ، لا إلهَ إلاّ اللّـه، وَلا نَعْـبُـدُ إِلاّ إيّـاه, لَهُ النِّعْـمَةُ وَلَهُ الدال على الخير كفاعله (حديث صحيح).

Posting Komentar

0 Komentar